سهل تحب صعب تنسى

تحيا الحب من اجل الحب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مانويل جوزيه في حوار مطول وناري لمجلة الأهلي : أقول لشوبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب المجروح
Admin
Admin


عدد الرسائل : 261
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 03/05/2007

مُساهمةموضوع: مانويل جوزيه في حوار مطول وناري لمجلة الأهلي : أقول لشوبير   الإثنين يونيو 25, 2007 11:26 am

في حوار مطول له مع المجلة الرسمية للنادي الأهلي فتح مانويل جوزيه النار في جميع الإتجاهات سواء صوب الجبلاية أو صوب الإعلام . وتحدث البرتغالي عن كل الأمور التي شغلت عاشقي الأهلي في الفترة الأخيرة . كان جوزيه صريحا كعادته وأطلق قذائف في حديثه لل ( الأهلي ) . وهذا
هو ملخص الحوار :



بدأ جوزيه الحوار قائلا " سأفتح علي نفسي أبواب جهنم " ويقصد بعد إجراء الحوار



تجديد العقد




لماذا تأخر تجديد العقد وهو الأمر الذي أقلق جمهور الأهلي وشكك البعض في إستمرارك ؟



ونسيت أن تضيف أن هناك من أكد علي هروبي . ولكني جددت عقدي قبل نهاية الموسم فأين التأخير .



[color=blue]هذه هي أول مرة تجدد عقدك لعام واحد فقط . لماذا ؟


[color:8b31=black:8b31]

مجلس الإدارة هو الذي حدد مدة العقد الجديد وكان علي أن أوافق أو أرفض . هناك بعض الصحف إختلقت قصصا و روايات كاذبة وهو أمر غير جديد عليهم حيث أنهم يريدون أن يستغلوا إسمي الذي هو مرتبط بإسم الأهلي الأكثر جماهيرية مما يزيد من توزيعهم .



هل كان هناك من حاول دفعك لترك الأهلي ؟



بالتأكيد . وهذا أمر طبيعي أن يتأمر البعض علي جهاز فني ( وليس جوزيه وحده ) حقق 10 بطولات من 10 بطولات لعب فيهم ومؤهل للفوز بالبطولة ال11 التي لو تحققت ستكون البطولة 13 لي مع الفريق وكل هذه الأرقام تكفي لخلق أعداء النجاح للجهاز الفني كله .



لكن هناك ملايين يحبوك ويتمنون إستمرارك .



بكل تأكيد . و أهم شيء جعلني أجدد عقدي هو شعوري بأنني واحد ضمن ملايين المصريين وجزء من العائلة المصرية فهم يعاملوني كمصري أب عن جد . ولهذا جددت عقدي .



لماذا تركز دوما على جزئية جماهير الأهلى ؟



أنا عن نفسي مدين لجماهير الأهلي بالكثير و العرفان بالجميل .. تلك الجماهير التي احتضنتني ودافعت عني وشدت من ازري .. عندما رحلت عن الأهلي اول مرة وجدت هناك من ينتظرني في المطار ليكون في وداعي .. وعندما عدت كان هناك استقبال الأبطال في انتظاري في المطار .. لن أنسى ما حييت الطريقة الرائعة التي يتعامل بها معي جمهور الأهلي .. صدقوني احيانا ابكي من فرط تأثير رقة وروعة تعامل جماهير الأهلي معي .. ولا يوجد في تاريخ الأهلي مدرب ارتبط مع الجماهير مثلي انا




لكنك لست الأجنبي الوحيد فلماذا تؤكد أنك المستهدف الوحيد ؟



مع إحترامي للباقين فأنا وجهازي ناجحون وحاصدون للبطولات ولذلك دائما نهاجم . وذلك بجانب أنني دائما ما اتهم مسؤولي اللعبة بالعشوائية في الإدارة وهذا بالطبع لا يروق لهم ومن ثم يقومون بمحارتي ولكن بطريقة مستترة غير شريفة . ودليل ذلك أنني أهاجم أحمد شوبير مقدم البرامج بطريقة مباشرة ولكنه حين يحاول الرد يهاجم أحمد عبده المترجم وهذا أسلوب الضعفاء . وأقولها بصراحة : من ينتقدني عن طريق الهجوم علي أحمد عبده لا يملك الشجاعة والقدرة علي مواجهتي .



ألم تتكيف مع مشاكل الكرة المصرية بعد ؟



تأقلمت فعلا ولكن أنا غير مطالب بالتكيف مع العشوائية التي تدار بها الأمور حيث الفردية . أعلم أن هذا الحوار سيفتح أبواب جهنم وسأتعرض لحملة شعواء .



إذن فأنت تنتقد وتهاجم الطريقة العشوائية التي تدار بها الكرة في مصر ؟



أريد أن أقول للمسؤولين عن الكرة أن الأهلي هو الذي وصل بالكرة المصرية للعالمية بعد برونزية المونديال وأقصد بالعالمية أن العالم كله تحدث عن الفريق وهو ما لم يتحقق في كأس الأمم الأفريقية . وللحقيقة فإن سمير زاهر ساعدنا ودعمنا حتي فزنا بدوري الأبطال . وللأسف هناك أناس كانوا في الأهلي والأن أصبحوا ضده .

جوزيه وشوبير




مستر جوزيه أنت تقصد أحمد شوبير . فلماذا شوبير تحديدا ؟



لم أكن بحاجة لذكر إسمه لأن الجميع يعرفه وكنت سأتحدث عنه بالإسم طويلا ولكنك سبقت الأحداث . شوبير إستغل وجودي في وطني البرتغال لقضاء الأجازة السنوية وقال إنني هربت وأحب أن أوجه له سؤال لماذا أهرب وأنا مدرب فريق بطل لكل البطولات ؟ البطل لا يهرب , الذي يهرب هو من يخشي المواجهة . مع الأسف شوبير بهذه الطريقة يحارب النادي الأهلي الذي رباه و أطعمه . شوبير المعلق التلفزيوني و والمذيع يستغل كل برامجه ليضر الأهلي ويخدع المشاهدين والأن أريد أن أحذره من الإستمرار في هذا الأمر وأقول له بالحرف الواحد خليك في حالك وتوقف عن إزعاجي أحسن لك . أنا من السهل جدا أن أظهر في برنامج تلفزيوني وأرد عليك وأكشفك للملايين ولو أردتها حربا فأنا لها فأنا لدي الكثير ولدي الأخطر من مجرد الإزعاجات و الأخبار الكاذبة .



هل هذا الخلاف بسبب مشكلة غرفة اللاعبين بالنادي الأهلي ؟



لا . وأذيع سرا خطيرا : منذ عامين تقريبا والعلاقة بيني وبين حسن شحاتة مقطوعة وذلك نتيجة وشاية وصلت له بأنني أرغب في تدريب المنتخب إلي جانب الأهلي . وشوبير كان وراء هذا . والمفأجأة الثانية أن شوبير نفسه إتصل بي أكثر من مرة هاتفيا وعرض علي تولي منتخب مصر بجانب الأهلي وقلت له بالحرف الواحد : أنا لا أخون زميل مهنة أبدا , أنا لا أخون النادي الأهلي . وأقول لحسن شحاتة أنني لم أسع يوما لإنتزاع المنصب منه وأقول له أيضا أنت لازم تكون زعلان الأن من شوبير وليس من جوزيه .

قرار الراحة




إتهمك البعض بالهروب من مواجهة الزمالك والإسماعيلي بعد سفرك . هل علمت هذا ؟



نعم وأنا مستعد للهروب مرة أخري الأن من لقاء قبل النهائي أمام الإسماعيلي . كلام فارغ لا يستحق الرد عليه إلا بهذه الطريقة الساخرة .



هل تابعت لقاء الزمالك والإسماعيلي عير التلفزيون ؟



كنت في أجازة سلبية وإنقطعت عن الكرة تماما . ولم أدر المباراة عبر الهاتف فلو أردت هذا لمكثت في القاهرة أسهل . لم يكن لي علاقة بالكرة سوي من خلال إتصالاتي بحسام البدري .



كيف تم إتخاذ القرار بمنح اللاعبين راحة ؟



أنا صاحب الفكرة . وعرضت الأمر علي لجنة الكرة فوافقت فورا .



هل نفس الأمر ينطبق علي أجازتك ؟



نعم وأنا في أخر عامين لم أحصل إلا علي 28 يوم أجازة من أصل 60 يوم أجازة لي في عقدي . وأنا إنسان ولي حياتي الخاصة ولي زوجة وأب وإبن وأصدقاء .



هل توقعت الخسارة من الزمالك والإسماعيلي ؟



كل ما أعرفه أننا لعبنا بدون 9 لاعبين . والزمالك والإسماعيلي كانا يريدان إنقاذ موسمهما وهما يشعران أنهما حققا شيئا بالفوز علي الأهلي بدون 9 لاعبين رغم أن الفرق الكبري تخسر بغياب لاعب منهم .



ألن تمثل لك هذه الخسارة ضغطا في لقاءات الكأس ؟



بل العكس صحيح فلقد فزنا بكل البطولات في أخر السنين وهو ما سيجعل الجميع تحت ضغط لتحقيق بطولة ولكننا لن نضار بخسارة الكأس بعدما حققنا كل شيء في أخر ثلاث سنوات .



ولكن جمهور الأهلي لن يقبل الخسارة مجددا من الإسماعيلي والزمالك . ألا يمثل ذلك عبئا عليك ؟



لدي الجمهور قدرا من الوعي يجعلنا نلعب بدون ضغوط ولم أفاجأ بسلوكه الحضاري عقب الخسارة في الدوري وقلت أكثر من مرة أن جمهور الأهلي هو سبب بقائي وإستمراري .



ماذا عن موقف راحة بركات وإتهامه بالهروب ؟



بركات هو روح الفريق وكان من المقرر أن يحصل علي راحة مع زملائه ولكن لأنني سافرت فورا عقب لقاء الطلائع فلم يحدث التنسيق المناسب ولكن عندما عدت لوطني تحدثت مع الكابتن حسام البدري وتم إضاف بركات للقائمة .



ولكنه كان عائدا من إصابة وراحة طوال الموسم ؟



لقد عاش بركات 6 أشهر في عذاب نفسي أثناء الإصابة خوفا من عدم قدرته علي العودة للملاعب وكان علينا منحه راحة نفسية فالعذاب النفسي والذهني سببا له إجهادا كبيرا حتي دون لعب .

مدرب الأحمال




هل الإرهاق هو سبب التعاقد مع مدرب أحمال ؟



أذيع لكم سرا جديدا . فكرة التعاقد مع مدرب أحمال قديمة منذ 6 سنوات حين تعاقدت مع الأهلي لأول مرة حيث عرض علي لجنة الكرة هذا الأمر . رغم ذلك أذاع بعض الكذابين أن أمر التعاقد مع مدرب أحمال فكرتي بل أشاعوا أنني إشترطت التعاقد مع مدرب أحمال كي أجدد عقدي . ولكم كنت محظوظا عندما عدت للبرتغال ووجدت بروفيسور فيدالجو عقده منتهي مع ناديه فهو مدرب أحمال عالمي وسيفيد الأهلي وفرق الناشئين كثيرا .



ردد البعض أنه سيقلص من دور علاء ميهوب ؟



هذه إحدي المؤامرات لهز الإستقرار الموجود بين أفراد الجهاز الفني . فيدالجو متخصص في الشق البدني . ورغم أن للزمالك مدربين أحمال إلا أن أحدا لم يتحدث عن ذلك .



البعض يقول أن الأهلي بدون تريكة وبركات يخسر ؟



نعم هناك من يردد هذا . وأهدي هذه الإحصائية لأصحاب الشعارات . أبوتريكة نجم النجوم لعب 15 مباراة من أصل 30 مباراة أي بنسبة 50 % منها 11 كأساسي و4 كإحتياطي . وبركات لم يلعب سوي 4 مباريات فقط . ورغم هذا حققنا كل البطولات التي حققناها .



هل تلقيت عروضا خارجية ؟



لن أزايد علي الأهلي ولن أدعي التضحية لقد جددت حبا في الأهلي وأخر العروض التي عرضت علي هو عرض إتحاد جدة ورفضته لأنني وعدت بالتجديد .

البطولة الأفريقية




هل أنتم جاهزون للقاء الهلال وللبطولة الأفريقية ؟



رغم أن المعلومات عن الفرق المنافسة غير كافية إلا أننا سنكون جاهزين في الوقت المناسب .



ما هو المطلوب من اللاعبين للفوز باللقب ؟



الروح القتالية . واللعب كفقراء أي لا بد أن يتواضعوا . وأريد أن أذكرهم أنني وهم كنا فقراء مثل الملايين الذين يشجعونا وأن الأهلي هو مصدر الفرحة الوحيد لملايين الأهلاوية .
كلمة ورد غطاها


إبراهيم سعيد هيرجع ؟



كلام كذب سمعته وأنا لم أطلبه .



وعمرو سماكة ؟



لم أناشد لجنة الكرة لعودته خاصة إذا كان الأمر متعلق بأمور أخلاقية .



هل تريد محمود فتح الله ؟



هذا كذب فعندنا من هو أفضل منه وهو عماد النحاس .



وخالد سعد ؟



جيلبرتو هو الأفضل في الجهة اليسري .



هل تراهن علي عودته ؟



بكل تأكيد وهي مسألة وقت فقط .



[color=#ff0000]" [color:8b31=#ff0000:8b31][size=12]ونحن جماهير النادى الأهلى نتمنى من شوبير الابتعاد عن الفريق وعدم عرقلة استقرار النادى بالمرة ! حيث انة اثبت بالفعل اهلاويتة المفرطة !!


[color=#ff0000]
[color=#0033ff][b]ريكاردو : جوزيه فعل الصواب .. نحلم بالنهائي ودفاعنا ليس بضعيف .. الأهلي لن يهزمنا ألا في حاله واحده ولو راقبنا لاعبا لأنهزمنا بالعشره !

[color:8b31=#0033ff:8b31]
[color:8b31=#0033ff:8b31]
[img:8b31]http://majdah.maktoob.com/vb/images/smilies2/32[2.gif[/img:8b31]
[/b][/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://king.go-forum.net
heba
MrCaEsAr
MrCaEsAr


عدد الرسائل : 146
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 04/05/2007

مُساهمةموضوع: رد: مانويل جوزيه في حوار مطول وناري لمجلة الأهلي : أقول لشوبير   الإثنين يونيو 25, 2007 5:09 pm

شكرااااااااا اووى على الموضوع ده
ده حلوو اووى
و احنا كمان بتمنى من الحاقدين الابتعاد عن مصلحة نادى القرن
و يبسيبوا جوزيه ف حاله
ده فاز بكل البطولات و و صلنا للعالميه
عايزيين منه ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منتظرين الجديد منك
الله ينور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مانويل جوزيه في حوار مطول وناري لمجلة الأهلي : أقول لشوبير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سهل تحب صعب تنسى :: منتدى هواه كره القدم-
انتقل الى: